وش سلندر موقع السيارات الأول في الوطن العربي | عالم السيارات | مجتمع السيارات المليء بالمعلومات والمعرفة | أعرف عربيتك - وش سلندر

الخميس، 26 ديسمبر 2019

تصريحات ريكاردو عن الصعوبات التي واجهته هو وفريقه رينو في موسم 2019

تصريحات ريكاردو عن الصعوبات التي واجهته هو وفريقه رينو في موسم 2019 

 دانيال ريكاردو

بدأ دانيال ريكاردو مشواره مع شركة رينو في موسم 2019 المنصرم , حيث كان قادما من فريق ريد بل وكان قد حقق نجاحا باهراً معهم ,حيث حاز علي المركز الرابع في إيطاليا, لكنه تراجع عن هذا النجاح مع رينو و فاز بالمركز التاسع 

وذلك ترتب عليه رجوع رينو الي المركز الخامس ببطولة المصنعين حيث كانت قد حصلت علي المركز الرابع في الموسم الذي يسبقه وهذا التذبذب في الأداء ألقي الضوء علي نقاط ضعف سيارة رينو . 
 دانيال ريكاردو

و من أهم تصريحات دانيال ريكاردو عن هذه نقاط الضعف او الصعوبات التي واجهها الفريق الفرنسي: 

"توقعتُ مراحل نعاني فيها من الضعف، وأعتقد أن أي فريق يتوقع ذلك، لأنه وحتى مرسيدس المعتادة على الفوز، فإن المركز الرابع يعتبر نقطة ضعف بالنسبة لها". 

ثم أكمل : " من مواقع قوتنا أننا ضمن المراكز الخمسة الأولى لكن مواقع الضعف كانت تحيّرنا. إذ كنا نقول في أنفسنا ’ليس من المفترض أن نعاني بهذا القدر’". 

وتابع تصريحه قائلا: "لذا، كان ذلك محيراً بالفعل، والحقيقة أن أمامنا الكثير من العمل لإكماله". 

وعلي الرغم من ذلك أوضح ريكاردو أنه كان فخورا التي تخطي بها فريقه هذه المصاعب و وصفها بأنها كانت "وقوداً لنار العمل". 

حيث يرى أن رينو كانت تسير علي منحني ايجابي، موضحا أن الوقوع في فخ السلبية أمر سهل، ولكنهم كان لديهم هدف أساسي و هو تحقيق التقدم أمام فرق الوسط.. 

ووصف ريكاردو تجربته مع رينو انها كانت معركة ممتعة وأنها تبقيك متحفزاً بأستمارا و أنه أستفاد و تعلم الكثيرمن هذه التجربة. 
 دانيال ريكاردو
دانيال ريكاردو


حيث رد قائلا: "لكنني أعتقد أن المسألة الأساسية تكمن في فهم كيفية تقديم الأداء المثالي. من السهل الضغط بشكل كبير لاستخراج عُشر إضافي، لكن سينتهي بك المطاف وقد خسرته". 

وقال ايضا : "المسألة تكمن في الحفاظ على التركيز والتوازن. أنت تحاول استخلاص أقصى ما يمكن للسيارة تقديمه، لكنني أعتقد أن الأمر الأهم يكمن في عدم الضغط بشكل كبير فوق الحدود القصوى خاصة ضمن معركة الوسط، إذ من الواضح أن السيارة ليست بجودة سيارات المقدمة. لذا، إن انزلقت بعض الشيء فإنك تخسر الكثير وترفع حرارة الإطارات، وتدفع ثمناً أكبر بكثير". 

ثم أكمل: "التعلم ومحاولة استخلاص أقصى أداء ممكن، منحاني ربما بعض التقيّد والالتزام حيال كل شيء". 

وأضاف: "لأنك تحاول على الدوام القيادة بأسرع ما يمكنك". 

ثم اختتم تصريحاته قائلا: "لكن اختيار اللحظة الملائمة ربما هو الشكل الأمثل لوصف ذلك، إنه مزيج من الخبرة والالتزام". 
 دانيال ريكاردو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق