1373321372204825625615002329161372350013723
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • ديسمبر 11, 2019
  • 0 تعليق
  • اعلان

    تحديث جديد لأوبر Ride Check لزيادة أمن و سلامة الرحلة

    ضمن مبادرات الأمن والسلامة في أوبر أعلنت الشركة مؤخرا عن إضافة خاصية التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check"في التحديث الجديد وهي لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي . 
    تحديث جديد لأوبر Ride Check

    تهتم الخاصية الجديدة بالكشف عن أي حدث غير طبيعي في سير الرحلة، مثل فترة توقف طويلة أو غير متوقعة، والتي قد تشير إلى احتمالية حدوث عطل، ومن ثم تقوم الخاصية بشكل أوتوماتيكي بعرض أدوات على التطبيق من شأنها معاونة الركاب والسائقين على التصرف وطلب المساعدة و توفير الحل الأمثل لهم وسوف يساعد هذا التحديث علي رفع معدلات الأمان بشكل كبير. 

    و في صدد هذا الخبر فقد صرح المدير العام لـ أوبر في مصر أحمد حمودة،: "في شركة أوبر، نؤمن بقوة التكنولوجيا وقدرتها على تحسين وتطوير الخدمة المقدمة. فنحن نعتمد على تقنيتنا التي تلعب دوراً حيوياً في تحقيق السلامة الشخصية، كما تلعب خاصية التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" دوراً في تذكير كل من السائق والراكب في مصر أننا نرعاهم." 

    ثم أكمل : " نشجع دوماً مستخدمينا على مشاركة تجربتهم بإرسال التقارير عقب انتهاء الرحلة ونتمنى أن تساعدنا هذه الخاصية الجديدة على مواصلة تحسين معدلات الأمن والسلامة على منصة أوبر". 

    وسوف تساهم هذه الخاصية علي تشجيع المستخدمين بمشاركة تعليقاتهم على الرحلات، وبالتالي تحسين الخدمات التي تقدمها أوبر كي تلبي احتياجات المستخدمين بشكل أفضل. 

    و من أهم الخصائص التي أضيفت في آخر تحديث للتطبيق هو "زر التمييز العنصري" ، وتسمح هذه الخاصية بالإبلاغ عن أي وقائع تمييز قد تواجه الركاب أو السائقين بضغطة زرو جاء ذلك في إطار سياسة أوبر لرفضها التام للتمييز العنصرى
    اعلان