1373321372204825625615002329161372350013723
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • ديسمبر 01, 2019
  • 0 تعليق
  • ايزي ديل: أفضل مكتب ايجار سيارات في دبي خصومات تصل حتى 50%، المزيد من التفاصيل هنا

    رد رومان غروجان عن الحادث الذي تعرض له مع فالتيري بوتاس 

     رومان غروجان

    كان رد رومان غروجان عن الحادث الذي تعرض له مع فالتيري بوتاس ان اعماله في التجارب الثانية من جائزة أبوظبي الكبرى انتهى بها الأمر في سلة المهملات و ان هذا الحادث سيجبره علي الانتقال إلى خصائص أخرى للسيارة يومَي السبت والأحد.و نتج عن ذلك شعوره بالاحباط لأنه كان يتوقع أن يستخدم أرضيّة سبق استخدامها في التجارب الشتويّة 

    وقال غروجان: "إنّها قصّة طويلة. كانت الخطّة تقضي باختبار الخصائص الأحدث في التجارب الحرّة، اختبرها كيفن في الولايات المتّحدة ولم يكن سعيدًا بها". 

    وأضاف: "كانت الخطّة تقضي بالعودة إلى سيارة السباق الأوّل بعد التجارب الحرّة الأولى. لكنّني شعرت بأنّ السيارة جيّدة في الحصّة الأولى، وقلت للشباب بأنّني أعتقد بأنّه يُمكننا التسابق بها، يُمكننا العمل على الإعدادات وكانت هناك بعض الخصائص الجيّدة من ناحية نهاية عمليّة الكبح وانعطاف السيارة". 

    وأكمل: "أبقينا على ذات الخصائص في فترة ما بعد الظهر، ومجدّدًا كنّا تنافسيين للغاية، لم يكن ذلك ما توقّعناه على حلبة كهذه. لكن جاء الحادث مع فالتيري والأخبار السيّئة هي أنّ تلك المجموعة من المكوّنات كانت الوحيدة المتاحة". 

    ثمّ تابع: "أحتاج الآن للعودة إلى ذات الخصائص التي كان يستخدمها كيفن. من الواضح أنّ كلّ ما عملنا عليه اليوم الجمعة سيُلقى في سلّة المهملات". 

    وقال الفرنسي: "تحدّثت إلى فالتيري واعتذر وكان ذلك جيّدًا، قال: سأنطلق من المركز الأخير يوم الأحد لذا كنت أجرّب محاولات التجاوز، وربّما كنت متأخّرًا جدًا في تلك". 

    وأكمل: "لم أتوقّع أن ينغمس من ذلك البعد، وكان في نقطتي العمياء لذا لم يكن بوسعي فتح الباب أمامه. أعتقد بأنّ ما حدث كان خطأه، واعتذر وتلك الأمور تحدث، جميعنا يرتكب الأخطاء". 

    و عبر غروجان عن قبوله لاعتذار بوتاس منه و قال ان بوتاس اخبره بأنه يتدرب علي التجاوزات حتي يوم الاحد حتي لا يقع في نفس الخطأ مرة آخري.