1373321372204825625615002329161372350013723
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • ديسمبر 01, 2019
  • 0 تعليق
  • ايزي ديل: أفضل مكتب ايجار سيارات في دبي خصومات تصل حتى 50%، المزيد من التفاصيل هنا

    4 سيارات تنافس رينو لوجان أسعارها تبدأ من 158 ألف جنيه 

    مؤخرا حصلت جميع فئات رينو لوجان 2020علي تخفيضات وصلت الي 26 الف جنيه ! 

    أطلقت رينو نسختين من لوجان الأولى سعة ١٦٠٠ سي سي، بناقل حركة أوتوماتيك من ٥ سرعات الثانية سعة ١٦٠٠ سي سي بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات. 

    •  الفئة الأولي المزودة بناقل حركة يدوي كان نصيبها من التخفيضات ٢٣ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ١٦٥ ألف جنيه بدلاً من ١٨٨ ألف جنيه. 
    •  الفئة الثانية المزودة بناقل حركة يدوي كان نصيبها من التخفيضات ٢٣ ألف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ١٧٧ ألف جنيه بدلا من ٢٠٠ ألف جنيه. 
    •  الفئة الثالثة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي حصلت علي تخفيض بـ ٢٥ ألف جنيه لتباع مقابل ١٨٨ ألف جنيه بدلاً من ٢٢٥ ألف جنيه. 
    •  الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً حصلت علي تخفيض ٢٦ ألف جنيه. حيث أصبح سعرها ١٩٩ ألف جنيه بدلاً من ٢٢٥ ألف جنيه 
    و إليكم مجموعة من السيارات التي تنافس رينو لوجان بعد هذه التخفيضات . 

    أول هذه السيارات هي لادا جرانتا السيدان موديل ٢٠٢٠ 

    4 سيارات تنافس رينو لوجان
    طرحت لادا في سوق السيارات بمصر نسختين مختلفتين من لادا جرانتا الأولي يتميز بمحرك سعته ١٦٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات،و الثانية فئة الأوتوماتيك زودت أيضاً بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات . 

    وقد تم طرح السيارة بأسعار رسمية تبدأ من ١٥٨ ألف جنيه، ليكون الفارق بينها وبين النسخة الأولى من لوجان ٧ الأف جنيه لصالح جرانتا، ١٧٨ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة الأوتوماتيكي بفارق ١٠ ألاف جنيه عن أول نسخة من لوجان الأوتوماتيك لصالح جرانتا. 

    ثاني هذه السيارات هي بروتون ساجا 

    4 سيارات تنافس رينو لوجان
    أطلقت بروتون ساجا السيدان إلى السوق المحلية بسعر رسمي ١٨٥ ألف جنيه , وقد طًرحت بفئتين من التجهيزات الأولى تمتلك محرك سعة ١٣٠٠ سي سي مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات ، أما الفئة الثانية والأعلى تجهيزاً بسعر ١٩٨ ألف جنيه وتأتي بنفس المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات. 

    وبهذه الأسعارتتفوق الفئة الأولي والثانية من رينو لوجان المزودة بناقل حركة يدوي عن ساجا بفارق ٢٠ ألف جنيه للفئة الأولي ، فارق ٨ الأف عن الفئة الثانية. 
    تفوقت أيضاً نسخ الأوتوماتيك من لوجان بعد التخفيض عن نسخة ساجا وأصبح الفارق بينهما ١٠ الأف جنيه لصالح الفئة الأوتوماتيك الأولي من لوجان. 
    ووصل فارق الأسعار بين ساجا الأوتوماتيك والفئة الثانية من رينو لوجان ألف جنيه لصالح ساجا. 

    ثالث هذه السيارات هي شيري أريزو 5 

    4 سيارات تنافس رينو لوجان
    شيري أريزو 5 السيدان التي يتم تجميعها في سوق المحلي تطرح بثلاث نسخ مختلفة التجهيزات ,أطلقت شركة شيري سيارتها أريزو 5 بسعر رسمي ١٧٢ ألف جنيه. 

    و الثلاث نسخ مزودة جميعها بمحرك مكون من ٤ سلندرات سعة ١٥٠٠ سى سى، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوى بالفئة الأولى، والثاني أوتوماتيكي- CVT من ٦ سرعات. 


    •  فئة أريزو الأولي بسعر ١٧٢ ألف جنيه، بفارق ٧ الأف جنيه لصالح نسخة لوجان الأولي. 
    •  يصل فارق الأسعار بين أريزو 5 المزودة بناقل حركة يدوي والفئة الثانية من لوجان المزودة أيضاُ بناقل حركة يدوي ٥ الأف جنيه لصالح أريزو 5. 

    النسخة المزودة بناقل حركة اوتوماتيكي تطرح بسعر ١٩٣ ألف جنيه و ٢٠٨ ألف جنيه للأعلى تجهيزاً ةبذلك يكون الفرق بين سعرها و سعر فئات لوجان الأوتوماتيك ٥ الأف جنيه و ٩ الأف جنيه لصالح لوجان. 

    رابع هذه السيارات هي شيفروليه افيو 

    4 سيارات تنافس رينو لوجان
    مزودة بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، بقوة ٨٦ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٤ سرعات 
    تقدم شيفروليه افيو في سوق السيارات المصري بسعر رسمي يبدأ من ١٩٨ ألف جنيه للفئة الاولي و الفئة الثانية بسعر٢٠٣ ألف و ٣٠٠ جنيه.ليصبح الفارق بينها و بين الفئة الأولى من لوجان الأوتوماتيك ١٠ الأف جنيه لصالح لوجان، ٤ الأف جنيه تقريباً لأعلي الفئات تجهيزاً لصالح لوجان أيضاً.