1373321372204825625615002329161372350013723
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • نوفمبر 11, 2019
  • 0 تعليق
  • ايزي ديل: أفضل مكتب ايجار سيارات في دبي خصومات تصل حتى 50%، المزيد من التفاصيل هنا

    تعرف على أفضل منتجات لشركة O2ProFormance


    أوتوبروفورمانس هي شركة تأسست عام 2004 لتوفير العديد من المنتجات المبتكرة للعناية بالسيارات، وقد عرفت منتجاتها بالجودة العالية والأبتكار، لذا إذا كنت ترغب في العناية بسيارتك بشكل كامل يجب أن تتعرف على منتجات شركة O2ProFormance ، وهذا ما نقدمه لك في هذا المقال.

    أفضل منتجات شركة O2ProFormance

    1-منتجات إيزي

    إيزي هي أحدى منتجات شركة O2ProFormance ، وهي عبارة عن مواد معالجة للمحركات حيث تعمل على حماية الأسطح المعدنية من التآكل، و تقاوم الاحتكاك، يدخل في تصنيعها مواد البتروكيمائية التي تنسجم مع زيوت المحركات وزيوت نواقل الحركة و الدفرنش و زيوت الباورستيرنج دون أن تتسبب في أي تغيير فى خواصها، ولعل أفضل منتجات إيزي هو الآتي:


    ● إيزي إكسترا باور لوب للفتيس و الدفرنش والباورستيرنج


    إيزي إكسترا هو عبارة عن معالج ناقل للحركة، الدفرنش والباورستيرنج، يتميز بأنه يخفض مستوى الحرارة عند العمل لساعات طويلة، ويحتوي على مواد مضادة للأكسدة والأحماض والرواسب الطينية، كما أنه يحمي التروس من التآكل والاحتكاك بنسبة تصل إلى 71، مما يمنح أداء أفضل للمحرك والباور سترينج، وبالتالي يزداد عمرهم بشكل ملحوظ.

    ● إيزي إكسترا باور لوب لمحركات الدراجات النارية


    تم تصميم هذه المادة خصيصًا للدراجات النارية، حيث يعمل على زيادة القدرة الحصانية للمحرك بنسبة تصل إلى 4.8%، كذلك يزيد من عمر المحرك بنسبة تصل إلى ۳۸ %، ويقلل استهلاك البنزين بنسبة تصل إلى 3.7%، بينما تكمن مهمته الأساسية في خفض وتقليل الاحتكاك داخل المحرك بنسبة تصل إلى 71%.

    ● ايزي اكسترا باور لوب للشاحنات والمعدات


    من منتجات شركة O2ProFormance المميزة أيضًا، إيزي إكسترا لـ الشاحنات والذي تم تصميمه لحماية محركات الشاحنات والحافلات والحفارات والآلات بنسبة 28%، حيث يعمل على خفض تأثير الأحمال وخفض معدلات استهلاك الزيت والوقود، كما يحد من الاحتكاك بين الأجزاء المتحركة بنسبة 71%، الأمر الذي ينتج عنه زيادة القدرة الحصانية حتى 4.8%، إلى جانب التخلص من الأصوات المزعجة للمحركات.

    ● إيزي معالج النظام الهيدروليكي


    تم تصميم هذا المنتج للمعدات الثقيلة التي تعمل في الصحراء تحت درجة حرارة مرتفعة، حيث يعمل على تقليل الاحتكاك والتآكل حتى 71%، ويتميز هذا المعالج بأنه ينشط بفعل الحرارة في خلال 10 دقائق فقط، حيث يعمل على خفض الحرارة مما يحافظ على ضغط الزيت، ويجعل المضخة تعمل بهدوء ودون إصدار أصوات عالية، وليس هذا فقط، فهذا المعالج مضاد للأكسدة والأحماض مما يؤدي إلى إطالة عمر مضخة الهيدروليك، و ملائم لجميع أنواع الزيوت الهيدروليكية. 

    ● فلاش منظف المحرك الداخلي


    يحتوي هذا المنظف على مواد فعالة تعمل على إزالة الرواسب الضارة و البقايا الموجودة في حلقات البساتم، مما يجعلها تعمل بسهولة وحرية أكثر، كما أنه يقضي على تأثير التآكل الحمضي، مما يزيد من العمر الإفتراضي للحلقات.

    ● فلاش منظف ناقل الحركة والدفرنش الداخلي


    يحتوي هذا المنظف على مواد مضادة للأكسدة والأحماض والرواسب، حيث تعمل على إزالة جميع الأجزاء المطاطية الذائبة، وأجزاء الحديد المتأكلة داخل ناقل الحركة والدفرنش الداخلي.

    ● إيزي منظف دورة وقود الديزل


    يتميز هذا المنظف بأنه فعال في توفير استهلاك الوقود، وتقليل تأكسد خط الوقود، حيث يعمل على تنظيف نظام دورة الوقود بالكامل بدءا من التانك الى الكاربراتير، مما يقلل من انبعاث العوادم ويحسن من أداء التشغيل.

    2-منتجات كيو

    كيو هي أحدى المنتجات التي تقدمها شركة O2ProFormance، فقد أشتهرت كيو منذ عام 1934 بأنها أفضل منتجات الصيانة والحماية الفورية للسيارة، ولعل أفضل ما تقدمه كيو هو الآتي:

    ● مزیت متعدد الاستخدام كيو 20


    يعمل كيو 20 على إزالة الرطوبة من الدوائر الكهربائية والدينمو والموتور.. ألخ، حيث يعمل على حماية المعادن من التآكل والصدأ، ويحافظ على وصول التيار الكهربائي، كذلك يحمي السيارات والدراجات النارية والحنفيات والأسلحة النارية من الترسبات الملحية، ويتميز بكثافته العالية القادرة على اختراق الماء.

    وليس هذا فقط فهو منظف رائع يتمكن من تنظيف أسواء الأشياء الصعبة، مثل: تنظيف العلك من السجاد، والأملاح من البطارية، والقار من هياكل السيارة، وأثار الدهون من المراوح.. ألخ، إلى جانب تزيت الأبواب والمفصلات حتى تتمكن من استخدامها بسهولة دون إصدار أي أصوات مزعجة.

    ● منظف الكترونيات كيو 22


    كيو 22 هو منتج فعال يحتوي على مذيبات التنظيف الفعالة و الخالية من المركبات الكلورية والكحولية الضارة، مما يساعد في القضاء على الأتربة والزيوت والرطوبة في جميع المعدات الكهربائية، حيث يعمل على تنظيفها وتحسين أدائها، بآمان تام ودون ترك أي أثر.

    ● افلام حماية كيو 30


    كيو 30 هي طبقة عازلة لجميع الأسطح المعدنية والوصلات الكهربائية، تتميز بأنه مضادة للصدأ والتآكل، وتحمي الأسطح من الخدوش والشروخ بنسبة تصل إلى 1000%، كما أنها ذات قوة تحمل عالية تصل إلى 1000 فولت، قابلة للنزع والتقشير في حالة الرغبة في استبدالها لأي سبب من الأسباب.

    ● مزيل الصدأ كيو 12


    يمكن استخدام كيو 12 في المنازل والمصانع والورش، حيث يعمل على إزالة الصدأ بسرعة كبيرة، فقط من خلال توزيعه على المكان المراد تنظيفه وتركه من 10 إلى 30 دقيقة قبل غسله بالماء، للحفاظ على الأسطح من الصدأ يمكنك استخدامه باستمرار.

    ● منظف الفرامل والمكابح كيو 4


    منظف كيو 4 هو واحد من أفضل منتجات شركة O2ProFormance فقد تم تصميمه من مكونات فريدة ومميزة تعمل على تنظيف وتهيئة الفرامل، وتزيل الأوساخ والشحوم، كل هذا دون الحاجة للفك، كما أنه آمن للاستخدام على جميع أنظمة المكابح بما في ذلك أقراص وبطانات ودواسات وطبلات المكابح، والفضل في ذلك يرجع إلى تركيبته الخالية من الأسيتون، التي تنظف المكابح دون ترك أي أثر.

    ● مناديل فائقة الفاعلية لتنظيف الأيدي كيو 90


    كيو 90 هي مناديل عالية الجودة تحتوي على سائل منظف لليدين ذو جودة عالية، وإلى جانب تنظيف اليدين تعمل على إزالة آثار البقع الثقيلة مثل الشحوم والأسفلت والقطران والأحبار والفحم.. ألخ، الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل للأعمال الشاقة. 

    3- منتجات العناية بالسيارة

    هي مجموعة ملمعات ومنظفات للسيارة، تعتبر من أفضل منتجات شركة O2ProFormance ، حيث تضم هذه المجموعة ما يلي:

    ● أكتيف فوم 


    هو شامبو متعدد الاستخدامات يمكنك من تنظيف سيارتك ومنحها المظهر المناسب بفضل رغوته الفريدة المبتكرة، يتميز بأنه ينظف السيارة مع المياه العذبة والمالحة أيضًا، كما أنه سهل الشطف ويختفي فور ملامسته للأرض، ليمنح السيار تآثير بصري ملفت يخطف الأنظار، فقط قم بتوزيعه عن طريق مسدس الرغوة ثم اشطفه بالماء لتلاحظ الفرق بنفسك.

    ● بلاك تايرز



    هو عبارة عن ملمع اطارات يعمل على استعادة اللون الأصلي للإطار بسرعة وسهولة، كل ما عليك فعله هو تخفيفه بالماء من ضعفين إلى ثلاث أضعاف، ثم قم برشه على السيارة ووزعه بأسفنجة، ثم اتركه ليجف، لتحصل على إطارات لامعة تمامًا مثل الجديدة.

    ● ماكس بريللي 


    هو إحدى منتجات شركة O2ProFormance تم تصنيعه لـ تلميع التابلوه، وترطيب الجلد الداخلي للسيارة، ليمنحه ملمس حريري ناعم، ويحميه من أشعة الشمس الضارة، كل ما عليك فعله هو وضع في بخاخ ورشه على الأجزاء المراد معالجتها، ثم مسحه بفوطة مايكروفايبر.

    ● أوتو مالتي كلينر 


    هو عبارة عن منظف داخلي للسيارة لإزالة الأوساخ وآثار النيكوتين، والروائح الكريهة من الأقمشة والمقاعد الجلدية والأجزاء البلاستيكية، وكل ذلك بسهولة ويسر، فقط قم بتخفيفه بالماء بنسبة 1:20، ثم يرش على المكان المراد تنظيفه، ويترك لثواني قبل مسحها بالفوطة المخصصة لذلك (سوبر تاول).

    ● شاين ريمس 


    يعمل هذا المنتج على تنظيف وتلميع الجنوط، وإزالة الأوساخ والمسحوق الأسود الناتج عن الفرامل، ليعيد إليها مظهرها الأصلي، وذلك من خلال تخفيفه بالماء بنسبة 2:1، ورشه على الجنط قبل شطفه بالماء مباشرة.

    ● سوبر أوتو 


    هو عبارة عن مذيب مخصص للزيوت والشحوم الصناعية، يزيل أصعب الأوساخ مثل آثار الدخان، والشحوم، والزيوت.. ألخ، يتميز بأنه آمن تمامه على اليدين حيث يحتوى على خصائص مضادة للكهرباء ورغوة متوازنة سهل الشطف، ولكن يجب عليك تخفيفه أولًا عن طريق إضافة لتر من سوبر أوتو إلى 20-80 لتر من المياه، ثم قم برشه على الأجزاء المراد تنظيفها من أسفل إلى أعلى، مع الحرص على أن تكون هذه الأجزاء غير ساخنة، ثم اتركه ليجف.

    **ملحوظة: هذا المنتج غير ملائم لتنظيف الدراجات النارية، ولا يصلح للرش على أجزاء مصنوعة من سبائك خفيفة.

    كان هذا عرض سريع لأفضل منتجات شركة O2ProFormance ، ونرجو أن تكون وجدت ما تبحث عنه في هذا المقال، وإذا رغبت في التعرف على أهم النصائح للعناية بسيارتك أضغط هنا.