1373321372204825625615002329161372350013723
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • سبتمبر 27, 2018
  • 0 تعليق
  • فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) مصر فى معرض أوتوماك فورميلا 2018

    تشارك شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) مصر فى معرض أوتوماك فورميلا 2018 الذى يُعد من أهم وأكبر معارض السيارات في مصر والشرق الأوسط والذى سيعقد فى الفترة من 26-30 سبتمبر 2018 فى مركز مصر للمعارض الدولية  بمحور المشير، حيث ستقوم بعرض موديلات مميزة لعلاماتها التجارية الأشهر فى العالم فيات وألفا روميو وجيب، بالإضافة الى موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية.

    يتميز جناح عرض FCA بمساحة كلية تبلغ 682 متر مربع، مصمم بشكل متناسق لإبراز قوة عرض موديلاتها. يتتضمن الجناح 4 أقسام: قسم فيات والذى يضم عائلة فيات تيبو، الحصان الرابح لـFCA، من ضمنها تيبو 4-أبواب أوتوماتيك وتيبو 4-أبواب مانيوال وتيبو هاتشباك، المطروحة بفئتين Baseline) وHighline) وبسعر تننافسي، فى اول ظهور لها فى مصر، هذا بالإضافة الى عائلة فيات 500 الأيقونية، متضمنة فيات 500C و500X.  أما قسم علامة ألفا روميو الفاخرة الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية لعدة موديلات لها، فيضم ألفا روميو ستيلفيو وألفا روميو جوليا وألفا روميو جولييتا.  وعن قسم علامة جيب الأسطورية فيضم جيب رينيجيد وجيب جراند شيروكي، ومعهم الجيب كومباس، التى تم طرحها فى الأسواق العالمية، فى أول ظهور لها فى مصر وذلك لتقييم تفاعل الجمهور معها لإحتمالية دراسة طرحها محلياً فى المستقبل.  هذا وسيتعرف الجمهور على منتجات موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية فى قسم موبار من خلال عرض جيب رانجلر أنليميتد التي تم تجهيزها كنموذج لعرض منتجات موبار، بالإضافة الى التعرف على بعض الاكسسوارات المخصصة للطرازات والموديلات الأخرى من سيارات فيات كرايسلر المعروضة فى المنصة.

    وفى خلال المؤتمر الصحفي لشركة FCA الذي عقد أول يوم على هامش المعرض والذي حضره كل من الأستاذ/ فيديريكو جوريتي، مدير المبيعات والتسويق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بـFCA العالمية والأستاذ/ عبدالرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لـFCA مصر، تفاجأ الحضور من السادة الإعلاميين والجمهور بإعلان شركة FCA عن تعيين شركة دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال فى مصر، خلفاً وإستكمالاً لما حققته شركة النيل الهندسية للمشروعات من نجاحات.  وتناولت الكلمات نظرة عامة على نتائج الشركة عالمياً وفى المنطقة وفى مصر، بالإضافة الى نبذة عن الموديلات المطروحة فى السوق المصري.

    كما تم الإعلان عن تقديم عروض ومزايا للموديلات المختلفة فى حال الشراء خلال فترة المعرض.  فبالنسبة لفيات فسيتم عمل عقد صيانة دورية لمدة سنة مجاناً.  أما ألفا روميو فسيكون هناك العديد من العروض الجذابة مقدمة من أبوغالي موتورز ودايناميكس للتوزيع لأي متعاقد خلال فترة المعرض.  وأخيراً عرض جيب، بالتعاون والدعم من شركة شل، حصول أول 6 متعاقدين خلال فترة المعرض على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلو.

    إن تواجد شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى المعرض هو تواجداً قوياً وذلك نظراً لأن معرض "أوتوماك فورميلا" يعد المؤشر الحقيقي الذي يعكس بدقة وضع الشركات فى السوق المصري من خلال قياس حجم الفعاليات التي يشهدها المعرض وعدد الموديلات الجديدة التي يتم طرحها، بالإضافة إلى البرامج والعروض والمفاجآت التي يتم الكشف عنها طوال أيام المعرض.

    وعن موديلات FCA المختلفة المطروحة فى سوق السيارات المصري، فهى تضم الآتي:

    السيارة فيات تيبو 

    فيات تيبو

    إن هذه السيارة الجديدة كليًا تجسد مفهوم "صُممت لتكون سيارة صالون" الذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي.  فهي سيارة عملية تُعلي من القيمة في مقابل المال إلى الحد الأقصي وهذا هو المفهوم الأهم لدى عائلة فيات العملية التي تم تجهيزها بما يحوز بحق على رضاء العملاء من خلال تشكيلة بسيطة وعرض تجاري يتمتع بالتنافسية.

    من الواضح أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) خصصت دورًا جوهريًا لهذا الموديل الذي يتميز بالراحة الفائقة لمقصورته وسعة التحميل وبمجموعة شاملة من التصميمات الفريدة لتثبت حضورها في منطقة دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

    في تصميم فيات الحقيقي، تم تجهيز سيارة تيبو بالعديد من الحلول الذكية التي تحسن من حياة الأفراد داخل السيارة. تظهر من بين الحلول الخصائص القياسية المذهلة وتوفر نظام Uconnect TM المزود بشاشة ملونة 5 بوصة تعمل باللمس ونظام Bluetooth اللايدوي ونظام البث الحي ونظام قارئ النص وخاصية التعرف على الصوت ووصلة AUX ومنفذUSB  مع دمج جهازiPod  وأدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة وكاميرا الرجوع للخلف ونظام الملاحة الجديد TomTom 3D Touch اللذان يتوفران حسب الطلب.

    متوفر منها فى مصر فئة السيدان الأوتوماتيك والسيدان المانيوال والهاتشباك الأوتوماتيك.

     السيارة فيات 500

    أيقونة سيارات فيات والتى تمثل تعبيراً حقيقياً عن الأناقة والشخصية، فالسيارة فيات 500 هى إبتكار إيطالى 100% تم تصميمها لتفى بإحتياجات كل من يحب المرح والإنطلاق فى أى مكان خلف عجلة القيادة لسيارة مثيرة مليئة بالسحر. والسيارة فيات 500 تعتبر لاعباً قوياً فى الأسواق الدولية نظراً لأناقة تصميمها والتفاصيل التى تعزز روح المرح لهذا الموديل الرائد.

    وقد حققت السيارة فيات 500 أرقاماً قياسية فى فئتها وذلك بفضل تصميمها الإيطالى الخالص والتكنولوجيا المتقدمة جداً المزودة بها والتى تتمثل فى المحرك الثورى الحاصل على العديد من الجوائز حيث حصل على أكثر من أربعين جائزة دولية حتى اليوم . وقد أثبتت السيارة الجديدة منذ إطلاقها منذ عدة سنوات مضت أنها ليست مجرد سيارة صغيرة الحجم تلائم المدن وإنما منصة حقيقية يمكن لشركة فيات أن تبنى عليها عائلة كاملة من السيارات ذات التكنولوجيا العالية والإهتمام بالتفاصيل تستحق أن ترتقى إلى فئة أعلى.

    تتميز السيارة بمحرك 16V سعة 1.4 لتر (1400 سي سي) و100 قوة حصان و4 سيلندر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات وتطرح بألوان: أحمر وأبيض وبيج وأصفر ورمادي وأزرق فاتح وأخضر وأزرق ميتاليك ورمادي ميتاليك وأسود ميتاليك وأزرق فاتح ميتاليك.

    فيات 500

    السيارة فيات 500X

    تعتبر السيارة فيات 500X الأخت الكبرى فى عائلة فيات 500.  فالفيات 500X، ذات الأبواب الأربع، تعد السيارة المثالية للعائلات التى تسعى للإستمتاع بالحياة.  فالسيارة هى ثمرة الرحلة التى خلالها كان على مصممى فيات أن يتحدوا أنفسهم ليحققوا الجدوى التكنولوجية وإستراتيجية العلامة التجارية لتضع المستخدم وإحتياجاته الضرورية فى بؤرة الإهتمام.

    ونتيجة لذلك، فعندما ننظر إلى السيارة 500X ندرك كيف خلق هذا الشكل الأيقونى أو ما تتحلى به السيارة من القوة وشخصية التصميم العمود الفقرى الحقيقى للتصميم بالكامل. والهدف من وراء ذلك هو الحفاظ على العلامة والسمة المميزة لعلامة فيات والتى تبنى على موجة النجاح التى حققتها السيارة فيات 500 والتى حظت على إجماع واسع النطاق للسوق.

    تأتي الفيات 500X فى مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة وبمحرك إقتصادي مالتي إير تيربو MultiAir Turbo 1.4 ليتر وبقوة 140 حصان مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيك بنظام DDCT وستطرح بألوان متعددة من ضمنهم: الأحمر والأبيض والكريمي والأسود والأزرق وغيره.

     فيات 500X

    تسوق الان

    إيزي اكسترا باور لوب اكثر 100 الف كم

    إيزي اكسترا باور لوب اكثر 100 الف كم
    يعمل على نخفيض استهلاك الوقود و الزيت

    إيزي اكسترا باور لوب اقل 100 الف كم

    إيزي اكسترا باور لوب اقل 100 الف كم
    يعمل على نخفيض استهلاك الوقود و الزيت