1373321372204825625615002329161372350013723
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • سبتمبر 27, 2018
  • 0 تعليق
  • موديلات ألفا روميو فى مصر حيث التصميم والتكنولوجيا والإثارة والأداء

    ألفا روميو ستيلفيو (Alfa Romeo Stelvio):

    تعد سيارة ألفا روميو ستيلفيو نجمة العام بلا شك، فهي أول سيارة رياضية إس.يو.ڤي على الإطلاق يتم بناؤها بواسطة العلامة التجارية الإيطالية ألفا روميو على مدار تاريخها الذي يمتد لأكثر من قرن من الزمان، تعبر عن أصالة "روح ألفا روميو" في طراز سيارة الإستخدامات الرياضية.

    والنتيجة هي سيارة تُدخل السرور على قائدي السيارات الأكثر تطلبًا من خلال تجربة قيادة مثيرة تمتاز بالراحة وتعددية الوظائف كما هو متوقع من هذه الفئة من السيارات. إن سيارة ألفا روميو ستيلفيو تجعل من أي رحلة تجربة قيادة فريدة، سواءً أكنت وحدك أو بصحبة أصدقائك وأسرتك، وذلك لأنها تجمع بين المتعة والتصميم الإيطالي وتعددية الوظائف على نحو مثالي.

    ألفا روميو ستيلفيو

    ألفا روميو جوليا (Alfa Romeo Giulia):

    إلى جانب سيارة ألفا روميو إس.يو.ڤي، توجد سيارة ألفا روميو جوليا المتميزة من طراز السيدان الرياضي التي افتتحت عصرًا جديدًا أمام العلامة التجارية بتصميمها المختلف الرياضي ومعايير التقنية الخاصة بها.

    يعد طراز سيارة جوليا مزيجًا فريدًا يجمع بين كل العوامل التي جعلت ألفا روميو إحدى العلامات التجارية الأكثر طلبًا، وهي: التصميم الإيطالي المتميز، والمحركات عالية الأداء، وتوزيع الوزن الخالي من العيوب، والخصائص الهندسية الفريدة، وأفضل نسبة وزن/قوة.

    ألفا روميو جوليا

    ألفا روميو جولييتا (Alfa Romeo Giulietta):

    تعبر السيارة جولييتا عن القيم الحقيقية لهذه العلامة فى فئتها، حيث تتميز بالأناقة الإيطالية والإمتياز فى الأداء والتصميم والتى تحقق أقصى شعور الرضاء والسلامة التامة. وقد ظل تصميم ألفا روميو يستهدف الذين يتوقعون إستجابة تتعدى مفهوم "وسائل النقل المفيدة" لتصل إلى المعنى الحقيقى "للإثارة".

    الكلمات الرئيسية التي تميز طبيعة هذه السيارة هي الرشاقة، والذوق، والدقة.  إن السيارة الألفا روميو جولييتا تعيد تعريف المعايير التكنولوجية والقيمة الوجدانية لهذه العلامة التجارية من خلال المزيج المثالي للسيارة الرياضية الأنيقة.  فبكلمات بسيطة تعبر الألفا روميو جولييتا عن السيارة الرياضية التى لها ديناميكية خالصة وخاصة.

    ستقدم ألفا روميو جولييتا فى مصر بثلاث طرازات ، حيث تتيح العديد من الإختيارات والتجهيزات الداخلية والخارجية.  تشترك جميع الطرازات فى محرك مالتي إير تيربو MultiAir Turbo سعة 1.4 لتر (1400 سي سي)، 4 سلندر، 16 صباب ويولد 170 قوة حصان.  كما يتم التحكم إلكترونياً فى التعليق عن طريق نظام Alfa DNA كذلك زودت بناقل حركة أوتوماتيك Alfa TCT.

    وستطرح بألوان: أسود، أحمر (درجتين)، أبيض (درجتين)، برونزى، فضى، رمادى، أزرق (درجتين)، نبيتى.

    ألفا روميو جولييتا

    السيارة ألفا روميو ميتو (Alfa Romeo MiTo):

    السيارة ألفا روميو MiTo  أعادت صياغة صورتها التكنولوجية مع الحفاظ فى الوقت نفسه على صورتها القوية كسيارة رياضية صغيرة قادرة على جذب إنتباه قائدى السيارات إلى السيارات الإيطالية الأنيقة والإمتياز التكنولوجى من أجل الإستمتاع بالقيادة فى أمان تام. فالسيارة فى مجملها تتميز بشكل خارجى إنسيابي وتصميم داخلي أكثر أناقة وجاذبية.

    جاء الإهتمام بدقة القياسات الخارجية لتصميم الألفا روميو ميتو ليضمن الديناميكية والقوة فى أداء السيارة المدمجة.  فالمظهر المحدد للنوافذ الجانبية، وشكل المصدات الأمامية المتميزة، وشكل المصابيح الأمامية والمصابيح الـLED الخلفية كل ذلك ساعد على خلق تأثير فائق وقوي لخطوط الأناقة الخارجية للسيارة.

    أما التصميم الداخلي فهو يتسم بالجرأة والرحابة فى ذات الوقت.  فلوحة القيادة والمقاعد المريحة تعبر عن معني أن يكون التصميم إيطالياً، حيث التصميم الرياضي المتميز مع إستخدام مواد ذات جودة عالية مع الإهتمام بأدق بالتفاصيل لتجربة كل مباهج القيادة.

    ستقدم ألفا روميو ميتو فى مصر بفئتين Distinctive 1 & 2 بمحرك سعة 1.4 لتر (1400 سي سي)، 4 سلندر، 16 صباب ويولد 135 قوة حصان بفضل الشاحن التيربو وبناقل الحركة الأوتوماتيك Alfa TCT  وبتحكم إليكترونى فى التعليق بنظام Alfa DNA.

    وستطرح بألوان: أسود (درجتين)، أحمر (درجتين)، أبيض، برونزى، فضى، أزرق، رمادى (درجتين).

     ألفا روميو ميتو


    تسوق الان

    إيزي اكسترا باور لوب اكثر 100 الف كم

    إيزي اكسترا باور لوب اكثر 100 الف كم
    يعمل على نخفيض استهلاك الوقود و الزيت

    إيزي اكسترا باور لوب اقل 100 الف كم

    إيزي اكسترا باور لوب اقل 100 الف كم
    يعمل على نخفيض استهلاك الوقود و الزيت