1373321372204825625615002329161372350013723
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • سبتمبر 29, 2018
  • 0 تعليق
  • موديلات جيب فى مصر تأخذك الى أي مكان حيث الحرية والمغامرة والشغف

    السيارة الجيب رينيجيد (Jeep Renegade):

    رينيجيد

    جديدة كليًا من الألف إلى الياء...تحتوي على كل ما تريده من سيارات ماركة الجيب ®.  تجمع سيارة جيب رينيجيد بين التصميم المتميز لماركة الجيب والإمكانيات المذهلة والتكنولوجيا الذكية، كل هذا في موديل صغير ملائم للمدينة.

    إنطلق. إبتعد عن الأنظار. أعلن عن وجودك. إكتشف الإمكانيات وأعد تعريف المغامرة. تخلص من خرائطك وإرسم مسارات جديدة. تُعد سيارة جيب رينيجيد الإختيار الأفضل لأي شيء يلوح في الأفق.

    عالمك بين يديك – تعتبر مقصورة سيارة جيب رينيجيد الجديدة كليًا توليفة مدهشة من التكنولوجيا الذكية والألوان الرائعة والمواد المبتكرة. فهي عبارة عن مركز قيادة مجهز ومزود بالأدوات التي تحتاجها لإستكشاف كل شيء عن العالم الخارجي من حولك.

    تتمتع الجيب رينيجيد بتصميم قوي. ولأنها خفيفة الحركة وذات مساحة رحبة فإنها مثالية للمغامرة عبر المدن.  كما تتميز بسعة المقصورة الداخلية الأفضل في فئتها وديناميكية ممتازة في القيادة على الطرق الممهدة وإمكانيات لا نظير لها للقيادة على هذه الطرق.

    تتوفر الجيب رينيجيد الجديدة فى مصر بأربع موديلات مختلفة: لونجيتيود وطرازان من الليميتد 4x2 وطراز الليميتد 4x4.  جميعهم يتميزون بمحرك بنزين 1.4 ليتر MultiAir 2 Turbo ذو ناقل حركة أوتوماتيك ذو قابض مزدوج 6 سرعات (طراز الـ 4x2)، وذو ناقل الحركة الأوتوماتيك 9 سرعات (طراز الـ 4x4) لتحسين كفاءة إستهلاك الوقود أثناء القيادة.

    مع سيارة رينيجيد الجديدة، تدخل جيب أحد قطاعات السيارات الأسرع نمواً في صناعة السيارات وهو فئة السيارات الرياضية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

    جيب رينيجيد تمثل روح المغامرة التي تنبض فوق كل مرتفع وعلى كل طريق وفي جميع الأنحاء. 

    السيارة الجيب رانجلر (Jeep Wrangler):

    رانجلر

    جيب رانجلر الأسطورة الحقيقية التي ولدت لتكتسح المضامير والطرق المفتوحة صُممت لتجعل من القيادة في كل يوم مغامرةً مثيرةً، فهي سيارة مخصصة للباحثين عن المغامرة وللمهتمين بالذهاب بسياراتهم إلى أماكن لم يذهبوا إليها من قبل ولأولئك الذين يستمتعون بالقيادة لا لشيء سوى التواجد في الهواء الطلق.

    يعتقد البعض بأن جيب رانجلر بالأساس هي أحد الأشكال الأصلية لسيارات الدفع الرباعي. لكن رانجلر تتميز بالكثير من السمات التي تفوق تلك الموجودة في معظم سيارات الدفع الرباعي الأخرى الموجودة بالسوق مع مظهر خارجي قوي ومذهل وأبوابها القابلة للإزالة وزجاجها الأمامي القابل للطي للأسفل وسقفها القابل للرفع وإمكانية استبدال الأبواب ذات النصف إطار بالإضافة إلى تلك الثقوب الموجودة في فرش الأرضية لتنظيف المقصورة عند اتساخها بذلك يتجسد الآن مفهوم تعددية الإستخدام!

    حين تتحد المتعة والحرية معًا. تشتمل جيب رانجلر على عناصر التصميم التي تتمتع بها سيارة جيب الكلاسيكية لتمنحك قدرة التكيف مع جميع الأجواء التي تشهد على قوتها على الطرق الوعرة. كما تساعد الأسقف والأبواب التي يمكن إزالتها في تحويلها إلى سيارة الدفع الرباعي الوحيدة المكشوفة في السوق.

    تحمل كل سيارة جيب رانجلر بفخر على وسام Trail Rated® (مختبرة على المضمار) – إشارةً إلى قدرتها على الأداء الجيد في مختلف ظروف الطرق الوعرة. كما تُعد السيارة إستكمالاً لتقاليد ماركة الجيب في تميزها بقدرة الدفع الأسطورية والخلوص الأرضي والقدرة على المناورة وقدرتها على الحركة المفصلية واجتياز المياه.

    بالإضافة الى ذلك تساعد جيب رانجلر على حمايتك أنت ومن تحبهم من خلال خصائص سلامة والأمان الأفضل في فئتها، بما في ذلك وسائد الهواء الأمامية التي تتميز بكونها قياسية ومتطورة ومتعددة الدرجات حيث تساعد على توفير الحماية للركاب عن طريق موائمة خروج الوسائد الهوائية مع حدة التصادم. كما تتوافر وسائد الهواء الجانبية المكملة مع أجهزة إستشعار وبنية الجسم فوق الهيكل.

    وخلاصة القول، تمنحك جيب رانجلر القدرة على التعبير عن نفسك وتتيح لك حرية القيادة في أي مكان تود القيادة فيه، فهذه أفضل سيارة تُجسد مفهوم "انطلق حيث شئت، وإفعل ما شئت".

    السيارة الجيب جراند شيروكي (Jeep Grand Cherokee):

    جراند شيروكي

    الجيب جراند شيروكي الأكثر حصدًا للجوائز على الإطلاق فى فئة الدفع الرباعي تُرسي معايير إستثنائية جديدة للأداء والرفاهية والإهتمام بالتفاصيل.

    سيارة دفع رباعي فائقة أعيد تعريفها مع إقتصادية وقود هي الأفضل في فئتها وقدرات جيب أسطورية وتكنولوجيا متقدمة سهلة الإستخدام وحرفية ذات مستوى عالمي وتحسينات قياسية للأداء على الطرق الممهدة.

    تصميم خارجي قوي وفخم! إن أفضل ما صنعناه، بداية من مصابيح التشغيل النهاري الأمامية حتى المرايا المدفأة القابلة للطي كهربيًا مع مصابيح الأبواب، هو تصميم الشكل الخارجي لسيارة جراند شيروكي القوي والمفتول بأسلوب وأناقة مدعومين بالثقة النابعة من قدرتها على ملائمة جميع الأجواء وقوة ماركة جيب.

    تقدم جيب جراند شيروكي ناقل حركة جديد ثماني السرعات ومحرك ثماني الأسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصان ونظام Multi-Displacement System (MDS)، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 14 ميل لكل جالون (16.8 لتر/100 كم) داخل المدينة و20 ميل لكل جالون (11.76 لتر/100 كم) على الطرق السريعة.

    تشتمل سيارة جيب جراند شيروكي على المزيد من خصائص السلامة والأمان - أكثر من 60 خاصية، بما في ذلك نظام المساعدة عند التقدم إلى الأمام ونظام التحذير من التصادم الأمامي المزود بنظام مقاوم للإصطدام ومثبت السرعة Selec-Speed – هذا بالإضافة إلى مجموعة من خصائص التكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام مثل راديو Uconnect مزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة إلى جانب مفاتيح مدمجة للتحكم في جو السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة تابلوه متعددة الأشكال مقاس 7 بوصة قابلة للتهيئة وفقا للعميل وإمكانية الوصول إلى نظام Uconnect من خلال الهاتف الجوال.

    يتم التجميع في مصر، تتوفر جيب جراند شيروكي بالموديلات لاريدو وليميتد.

    جيب جراند شيروكي حين يمتزج الأداء المذهل بالرفاهية الفاخرة.


    تسوق الان

    إيزي اكسترا باور لوب اكثر 100 الف كم

    إيزي اكسترا باور لوب اكثر 100 الف كم
    يعمل على نخفيض استهلاك الوقود و الزيت

    إيزي اكسترا باور لوب اقل 100 الف كم

    إيزي اكسترا باور لوب اقل 100 الف كم
    يعمل على نخفيض استهلاك الوقود و الزيت